شرط الأخبار

د . السعودي يرعى حفل جمعية وطني لدعم الطالب الفقير

آخر تحديث: 2019-10-05، 07:24 pm
اخبارنا ــ قامت جمعية وطني لدعم الطالب الفقير اليوم حفل في قاعة الجمعية بعنوان (نحن معك ابا الحسين) برعاية معالي  الدكتور فايز السعودي وزير التربية والتعليم  الاسبق .
حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم ورحب رئيس الجمعية محمد سالم ابو شريتح بالضيف وبين دور الجمعية في ترسيخ حب والوفاء والولاء في نفوس الطلاب .
كما تحدثت مديرة الجمعية الدكتوره ديما ابو خرمة عن دور كل مواطن وفاعليته بالمجتمع من اجل تحقيق مجتمع متكافل ومترابط ومتعاون لخدمة الوطن والمليك .
كما أشاد معالي الوزير عن مخرجات الجمعية وانجزاتها حيث قال (لقد تشرفت اليوم بزيارة هذه الجمعية المتيزه بهيئتها ورئاستها ومديرتها المتميزه . ولقد لمست حجم الجهد الذي تقوم به الجمعية جمعية بحجم الوطن وقد لمست الانتماء الحقيقي لهذه الجمعية) .
وقام رئيس الجمعية بتكريم معاليه بدرع لجهودة المتميزه في السبق في ركب العلم والتعليم وانتهى الحفل باغاني واناشيد وطنية من براعم الجمعية .

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق