شرط الأخبار

ديوان الخدمة يعلن الكشف التنافسي

آخر تحديث: 2020-02-27، 10:05 am
اخبارنا ــ يعلن ديوان الخدمة المدنية رسميا بعد غد السبت الكشف التنافسي الأساسي للعام 2020، والذي سيتم اعتماده في التوظيف في شواغر الوزارات والمؤسسات الحكومية الخاضعة لمخزون ديوان الخدمة المدنية للعام الحالي، كما سيتم الكشف عن تفاصيل طلبات التوظيف في مخزون الديوان بالأرقام والتخصصات، والتوزيعة الجغرافية ومن ناحية الذكور والإناث.
ووفق متابعة خاصة لـ»الدستور» فإن الإعلان عن الكشف التنافسي لن يرافقه هذا العام الإعلان عن موعد استئناف استقبال طلبات التوظيف المقدمة لأول مرة من الجامعيين وحملة الدبلوم الشامل، ذلك أن استقبال الطلبات لا يتوقف ويبقى مستمرا على مدار العام بعدما أصبح استقبال الطلبات الكترونيا، وليس ورقيا.
وأظهرت متابعتنا أن مخزون ديوان الخدمة المدنية من طلبات التوظيف يقارب الـ(400) ألف طلب توظيف، تتفوّق به الإناث بعدد الطلبات على الذكور، حيث تقترب نسبة طلبات الإناث من الـ (70%) من اجمالي مخزون الديوان.
إلى ذلك، يعقد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم بعد غد السبت مؤتمرا صحفيا، لإطلاق الكشف التنافسي للعام الحالي 2020، وللحديث عن المؤشرات الإحصائية لمخزون طلبات التوظيف في الديوان، والتوجهات المستقبلية ضمن استراتيجية الحكومة لتعزيز مفهوم التشغيل بدلا من التوظيف لدى الشباب، وتوفير فرص عمل بديلة لائقة للأردنيين مع الشركاء الإستراتيجيين كوزارتي العمل والتخطيط والتعاون الدولي وصندوق التنمية والتشغيل.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق