شرط الأخبار

دمج مسارات لباص عمان

آخر تحديث: 2019-11-04، 09:49 am
اخبارنا ــ أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل الاثنين، عن دمج مسارات لباص عمان "لضمان تقديم الخدمة لشريحة أوسع دون التأثير على المناطق المخدومة."

وقالت الشركة عبر صفحة "باص عمان" على موقع الفيسبوك إن المسارات أصبحت على النحو التالي:

مسار ٢ الجديد: مجمع المحطة – المغيرات تم دمج مسار٢ (مجمع المحطة - صالحية العابد / المغيرات) مع مسار ١٦ (مجمع المحطة - المغيرات الشمالية).

مسار ٨ الجديد: مجمع المحطة – إسكان ماركا تم دمج مسار٨ (مجمع المحطة - التطوير الحضري) مع مسار ١٨ (مجمع المحطة - اسكان التطوير) مع مسار ٢٣ (مجمع المحطة - سجن ماركا/حي الكوكا كولا).

مسار١٠ الجديد: مجمع المحطة – شارع زيد بن علي تم دمج مسار ١٠ (مجمع المحطة - جبل النزهة / ضاحية الأمير الحسن) مع مسار ١٧ (مجمع المحطة – الجوازات/ الخزنة).

مسار ١٣ الجديد: مجمع المحطة – تقاطع الكمالية تم دمج مسار ١٣ (مجمع المحطة - الجامعة الأردنية) مع مسار ١٤ (مجمع المحطة – صويلح).

ونوهت الشركة إلى أنه سيجري نشر المزيد من التفاصيل على الحسابات الرسمية لباص عمان على مواقع التواصل الاجتماعي.

يهدف "باص عمّان" إلى تحسين النقل العام في العاصمة عمّان من خلال تسيير 135 حافلة عبر 24 مساراً في وسط عمّان،وفق امانة عمان الكبرى.




تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق