شرط الأخبار

خرفان يثمن المساعدات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية

آخر تحديث: 2020-07-01، 11:57 am
اخبارنا ــ ثمن المهندس رفيق خرفان، المدير العام لدائرة الشؤون الفلسطينية، خلال لقاءه بمكتبه، سعود بن عبد العزيز الحزيم، مدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية / فرع الاردن، جهود الاغاثة والاعمال الانسانية التي يقوم بها المركز، والتي تجسدت وبقوة خلال مواجهة الاردن أزمة جائحة كوفيد ــ 19.
مشيراً في السياق لعشرات آلاف من الطرود الغذائية التي وزعها المركز بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن، الامر الذي ساهم بتعزيز المنعة الاقتصادية لقاطنيها من اللاجئين الفسطينيين، سيما وأن نسبة كبيرة منهم هم عمال مياومة أو غير منتظمين، وبالتالي تضاعف احتمالات تاثرهم سلباً بالعواقب الاقتصادية التي تركتها هذه الجائحة.
الحزيم من جهته عرض لأبرز نشاطات المركز في الاردن، وداخل الاراضي الفلسطينيىة المحتلة، مؤكدا استمرار المركز في أداء رسالته السامية في تقديم العون والمساعدات الاغاثية والانسانية للاردن، مقدراً جهود الاردن للتعامل مع هذا العدد الهائل من اللاجئين ومن مختلف الجنسيات.
كما واستعرض الحزيم الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لوكالة الغوث الدولية "الاونروا" لتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والتنموية خدمة للاجئين الفلسطينين. 
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق