شرط الأخبار

حوادث الأسبوع.. إسدال الستار على جثة الخطيب و37 متهما بقضايا مخدرات بقبضة “الأمن”

آخر تحديث: 2020-02-13، 10:48 pm
اخبارنا ــ عمان– تعاملت مديرية الأمن العام، على مدار سبعة أيام مضت، مع قضايا وجرائم وحوادث، أهمها: قضيتا سلب والقبض على مرتكبيها، فيما أسدلت الستارة عن المفقود حمزة الخطيب الذي جرفته المياه الشهر الماضي، إذ تم العثور على جثته. فبعد مضى شهر على فقدان الخطيب، تم العثور على جثته على حواف سد الملك طلال، من قبل أحد الصيادين، الذي بدوره أبلغ مديرية الدفاع المدني.
على صعيد منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 37 مشتبهًا بـ”تورطهم بقضايا تنوعت ما بين حيازة وتعاطي وتجارة مخدرات، وسلب، وحيازة سلاح، حيث تم ضبط 90 ألف حبة مخدرة، و33 كف حشيش مخدر، و3 كيلوغرامات من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، فضلًا عن ضبط 8 أسلحة نارية”.
وفي العاصمة، داهم أفراد إدارة مكافحة المخدرات منزل، "تم خلالها القبض على شخصين، وبتفتيش المنزل ضبط بداخله 60 ألف حبة مخدرة، إضافة إلى كمية من مادة الكوكائين المخدرة”.
إلى جانب القبض على تسعة أشخاص من المطلوبين ومروجي المخدرات، أحدهم مصنف بـ”الخطير”، بينما ضبط بحوزة أحدهم 3 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، ونصف كغم من مادة (الجوكر)، وحبوب مخدرة وسلاح ناري. في حين ألقي القبض على شخصين ظهرا بمقطع فيديو، وهما يقومان بإطلاق عيارات نارية عشوائية، حيث ضبط بحوزتهم 4 أسلحة نارية. كما داهم أفراد مكافحة المخدرات "منزلا في المفرق، وألقوا القبض على ستة أشخاص كانوا بداخله، وضبط 30 ألف حبة مخدرة، و13 كف من مادة الحشيش المخدرة”.
وفي إحدى مناطق البادية الوسطى، جرت متابعة شخصين داخل مركبة، وبعد ايقافها وإلقاء القبض عليها، ضبط بحوزتهما 20
كفا من مادة الحشيش المخدرة.
وبمنطقة الغويرية في محافظة الزرقاء، تمكن أفراد الأمن الوقائي من القبض على شخص أثناء قيامه بعرض عملات نقدية أثرية للبيع، حيث ضبط بحوزته على 415 قطعة.
وفي محافظة إربد، ألقى أفراد البحث الجنائي القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا مبلغًا ماليًا من أحد المطاعم، تحت تهديد السلاح.
كما ألقي القبض على شخصين قاما بسلب سلاح ناري (خرطوش) وهاتفين خلويين من عامل يحمل جنسية آسيوية. وفي لواء بني كنانة، أقدم شخص مجهول الهوية على سرقة بطاقات اتصال من أحد فروع شركات الاتصالات، ومبلغ مالي يقدر بـ5 آلاف دينار.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق