شرط الأخبار

حقيقة الفنانة شمس البارودي ستعود للفن .. الفنانة ترد

آخر تحديث: 2020-06-21، 09:01 pm

اخبارنا ــ حرصت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، على الرد على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول عودتها للتمثيل مجددًا من خلال مسلسل يحكي قصة حياتها.

شمس البارودي، قالت في تصريحات صحفية، إنها لن تعود للتمثيل من جديد، وأن ما يتم تداوله عن عودتها للتمثيل بين حين وآخر ليس له أساس من الصحة.

وأضافت: "أنا معرفش أمثل تاني وباستغرب لما بشوف زوجي حسن يوسف وابني عمر بيمثلوا وحتي بستغرب لما بشوف نفسي زمان وأنا بمثل، لأني نسيت التمثيل”.

وتابعت: "أنا بعتبر التمثيل نوع من إتقان الكذب وهذا ليس ذماً أو طعناً في التمثيل، فسيدنا يوسف كذب على إخوته ليعلمهم، عندما قال إن صواع الملك سرق، فإتقان التقمص والتمثيل نوع من المهارة لا أجيدها الآن، وأكتفي حاليا بأن أعيش في سكينة وهدوء مع عباداتي وأسرتي”.

وعن تجسيد سيرة حياتها قالت: "لا أقبل أن يجسد أحد قصة حياتي، وأوصيت أبنائي أن يقاضوا أي شخص يقدم على هذا العمل، ولكن يمكن أن أوافق على أن يتم تجسيد سيرتي بصوتي فقط وبصور من حياتي وعائلتي في الأفلام الوثائقية”.

وأكدت أنها اكتشفت مؤخرًا أن ابنتها ناريمان التي تعمل في لندن حاليا تهوي التمثيل وتمثل بفرق الهواة بعض المسرحيات الشكسبيرية، مشيرة إلى أن ابنتها هي الوحيدة القادرة على تجسيد شخصيتها إذا وافقت على ذلك.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق