شرط الأخبار

حاضنة أمنية وعمان الأهلية تعقدان جلسة حول التفكير التصميمي

آخر تحديث: 2020-10-11، 07:03 pm
اخبارنا ــ نظمت حاضنة أمنية لريادة الأعمال (ذا تانك)، بالتعاون مع جامعة عمّان الأهلية، جلسة حوارية افتراضية بعنوان "أطلق شرارة ابتكارك" حول التفكير التصميمي.
وبحسب بيان صحفي عن أمنية، اليوم الأحد، تناولت الجلسة التي قدمتها المدربة المعتمدة في التفكير التصميمي آلاء آغا كرس، عرضاً حول تعريف التفكير التصميمي ومناهجه واستخداماته، بحضور مجموعة من طلاب الجامعة المستفيدين من الحاضنة بفرع جامعة عمان الأهلية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة إن التفكير التصميمي هو أداة فعالة لإيجاد حلول مبتكرة خارج الصندوق للتحديات التي تواجه الأفراد والشركات، مشدداً على أهمية تفعيل مفهوم التفكير التصميمي وتطبيقه من قبل رواد الأعمال والشركات الناشئة وتوظيفه في تنمية مهارات التفكير الناقد لديهم.
وأوضح أن منهجية التفكير التصميمي تنمي الفكر الإيجابي القائم على تحليل المعلومات وتحديد المشكلات بوضوح وبناء الحلول التشاركية، والتمركز حول العميل وتطوير مهارات فريق العمل بما يؤدي إلى تصميم وإطلاق منتجات جديدة ومبتكرة منافسة في السوق. --(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق