شرط الأخبار

جمعية وطني تحتفل باليوم العالمي للمعاقين

آخر تحديث: 2019-12-07، 10:12 pm
اخبارنا ــ قامت جمعية وطني لدعم الطالب الفقير اليوم احتفالا بمناسبة يوم المعاق العالمي برعاية عطوفة محمد الخضير ومندوب سمو الامير مرعد عبد الله بيك وبحضور شيوخ ووجهاء المنطقة لتكريم بعض من الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بهذه المناسبة.
حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم وتحدث رئيس الجمعية محمد ابو عثمان شريتح بأهمية هذا اليوم لهذه الفئة الذي يحرص سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حيث قال سيدي صاحب الجلالة انني اعمل جاهدا من أجل دمج هذه الفئة فالمجتمع من خلال العمل المتواصل حيث انني كلفت احد من افراد عائلتي لمتابعة هذه الفئه وهو سمو الامير مرعد بن رعد الذي يقوم على توفير ما يلزم بتوجيه من جلالة الملك.
وتحدثت مديرة الجمعية الدكتورة ديمة ابو خرمة بأن هذه المناسبة مناسبة عظيمة في هذا اليوم العالمي للمعاقين حيث قامت جمعيتنا بدمج هذه الفئه مع الطلاب.
وقمنا بعمل دورات تدريبية. وتحدث عطوفة محمد بيك الخضير عن اهمية هذه المناسبة ودور الهاشميين برعايتها. وفي نهاية الحفل شكر رئيس الجمعية الاستاذ محمد ابو شريتح جميع الحضور والفئة المستهدفة وتم تكريمهم من خلال جمعية وطني وتخلل الحفل اغاني ودبكات وطنية من اداء براعم الجمعية. وكل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا العمل.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق