شرط الأخبار

جرائم الأسبوع: طعن وانتحار وقتل وماريجوانا

آخر تحديث: 2019-11-03، 08:11 am
اخبارنا ــ طعن مطلوب ومعمم عليه (55 عاما) زوجته وطفلتيهما في منطقة الأشرفية بعمان، ثم أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع في عمارة يقطن إحدى شققها، الاثنين الماضي.

وكان مستشفى البشير الحكومي؛ أجرى عمليات جراحية للأم وطفلتيها لإنقاذهم، بينما نقلت جثة رب الأسرة للمركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها، لمعرفة سبب الوفاة.
وأشغلت حادثة سقوط أتربة أثناء عمل حفرة داخل بناية قرب الدوار الثامن الاسبوع الحالي، ما تسبب بوفاة ثلاثة عمال وافدين كانوا يقومون بالحفر، الرأي العام، بخاصة بعد إصدار نقابة المهندسين الاردنيين، تقريرا يحذر من عمليات الحفر غير المنضبطة، في وقت أصدر فيه مدعي عام شمال عمان، قرارا بتوقيف 4 على ذمة القضية، بينهم مالك العمارة.
كما تعرض اثنان من مرتبات إدارة الجمارك لإطلاق نار أول من أمس، أصيب أحدهما في منطقتي الظهر والكتف، والآخر خلف الرأس؛ وفق مصدر أمني لـ”الغد”.
وقال المصدر؛ إن مطلقي النار ما يزالون مجهولي الهوية، فالحادثة تمت بعد محاولتهم التهرب من الجمارك، فيما تواصل الأجهزة الامنية البحث والتحري عنهم، وقد أسعف المصابان ونقلا إلى مستشفى غور الصافي الحكومي، وحالتهما العامة متوسطة.
أمس؛ قتلت عشرينية بمنزلها بمنطقة الشونة الشمالية بعد إصابتها بعيار ناري في الصدر، ونقلت جثتها للمستشفى، بينما ما يزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات مقتلها، كما اسعف الى مستشفى البشير أمس مواطن، جراء تعرضه للطعن في ظهره بمنطقة ماركا على يد مجهول، وحالته العامة سيئة.
وشهد مطلع الأسبوع الماضي بمنطقة عين الباشا عملية سلب، نفذها 4 مجهولين يستقلون مركبة، اعترضوا مندوب محطة محروقات، وانتزعوا منه 15 ألف دينار، ولاذوا بالفرار، ثم ضبطهم الأمن العام.
وأعلنت مديرية الأمن العام عن ضبط 80 سلاحا ناريا؛ بحوزة 69 شخصا قبض عليهم خلال الأسبوعين السابع عشر والثامن عشر من حملة محاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية، إذ وصلت حصيلتها منذ بدايتها الى القبض في السابع والعشرين الماضي على 1298 شخصا، ضبط بحوزتهم 1528 سلاحا ناريا.
كما داهمت مرتبات إدارة مكافحة المخدرات، منزل مشتبه به من ذوي الاسبقيات بمحافظة البلقاء، بعد ورود معلومات تفيد باستخدام منزله؛ لزراعة أشتال الماريجوانا وقبض عليه.
ووفق الناطق الإعلامي؛ فانه بتفتيش منزل المشتبه به؛ ضبطت مجموعة كبيرة من أشتال نبتة الماريجوانا مزروعة في فناء منزله، بالاضافة الى أشتال مجففة و30 كيسا منها، معدة للبيع ونصف كف حشيش وقطع منه معدة للبيع، وسلاح ناري وذخيرة.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق