شرط الأخبار

جامعة عمان الأهلية تشارك في فعالية التبادل والحراك الأكاديمي في جمهورية التشيك

آخر تحديث: 2019-10-16، 01:48 pm
اخبارنا ــ شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات التبادل والحراك الأكاديمي والمعروف باسمStaff Mobility For Training ، وذلك من خلال زيارة رئيسة قسم العلاقات الدولية الدكتورة فيروز أبوسويلم، لجامعة Vysoká škola ekonomická في جمهورية التشيك خلال الفترة 11-7 تشرين الأول 2019، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن برنامج Erasmus+ والممول من الاتحاد الأوروبي.



وخلال الزيارة التقت د. أبوسويلم بمديرة العلاقات الدولية في الجامعة الدكتورة Eva Jansa ورئيس قسم Educa International الدكتور Josef Vochozka، وتم مناقشة السياسات والإجراءات وآلية الحراك الأكاديمي والإداري والطلابي لبناء جسور التواصل والمعرفة بين مختلف الأطراف، وأشارت إلى أن مثل تلك الفعاليات والزيارات تهدف إلى زيادة فرص التعريف بالجامعات وبرامجها على المستوى الدولي. وتخلل الفعالية العديد من الأنشطة منها محاضرات لطلبة كلية العلوم الطبية لتعريفهم بالدراسة الدولية في المملكة الأردنية الهاشمية كما تم تعريفهم بجامعة عمان الأهلية بكافة كلياتها والبرامج الأكاديمية الموجودة فيها.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق