شرط الأخبار

تفاصيل .. تعرض شقيق احمد زكي للنصب وسرقة مقتنيات أحمد زكي منه

آخر تحديث: 2020-07-03، 10:29 pm

كشف محامي رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي عن سعيه لتقديم بلاغ ضد مشتري شقة النجم الراحل أحمد زكي القابعة في منطقة الهرم، بعد أن أخل بالاتفاق بينهما وتصرف في متعلقات الأخير.

شقيق هيثم احمد زكي

قال بلال عبد الغني محاميشقيق هيثم احمد زكيأنه سيتقدم ببلاغ ضد مشتري شقة الهرم الخاصة بالنجمأحمد زكي، وذلك بسبب إخلاله بالاتفاق بينهما الذي ينص على عدم التصرف في مقتنيات الشقة، بحسب تصريحه لليوم السابع.

وأضاف المحامي أن المشتري أخل بالاتفاق الذي ينص على عدم التصرف في محتويات الشقة لحين البيع النهائي، ونظراً لأنه ليس بحوزته سوى عقد بيع مؤقت فلا يحق له التصرف في محتويات الشقة.


أحمد زكي وابنه هيثم

وتابع المحامي حديثه بأنه حاول استرجاع الشقة أو محتويات أحمد زكي، إلا أنه فوجئ بأن المشتري طلب مليون و250 ألف نظير بيعها مرة أخرى، علماً بأنه اشترى الشقة من الأساس بمبلغ 850 ألف جنيه منذ 3 شهور فقط، كما أنه غير "كالون" الشقة حتى لا يستطيع الدخول والحصول على ممتلكات أحمد زكي.

وأشار المحامي بلال عبد الغني بأنه تقدم بدعوى للتراجع عن بيع الشقة، فهو يسعى جاهداً للحفاظ على محتويات ومتعلقات أحمد زكي من أجل فتح متحف لها بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

شروط شقيق هيثم احمد زكي

من ناحية أخرى، كشف رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي عن شروطه من أجل الموافقة على تصوير مسلسل الامبراطور، الذي يجسد قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي ومن المنتظر أن يكون ببطولة العمل الفنان محمد رمضان.

وضع شقيق هيثم احمد زكي شروطاً حازمة من أجل الموافقة على تصوير مسلسل عن أحمد زكي، وأولها ألا يتعرض العمل من قريب أو بعيد لوالدته الفنانة هالة فؤاد، مبرراً هذا بأنها ارتدت الحجاب وابتعدت عن الأضواء قبل وفاتها، كما أن والده هو الآخر يرفض التطرق إلى زوجته الراحلة في العمل.


شقيق هيثم احمد زكي

كما أبدى شقيق هيثم احمد زكي موافقته المبدئية على استخدام صناع العمل لمقتنيات الراحل أحمد زكي التي بحوزته، ولكن عليهم أولاً أن ينفذوا باقي الشروط المطلوبة وهي أن يطلع على السيناريو ويبدي رأيه فيه قبل بدء التصوير.

وكان بلال عبد الغني محامي رامي بركات قد كشف أن محمد رمضان لم يبلغهم بإقدامه على تقديم السيرة الذاتية للنجم أحمد زكي، مشيراً إلى أن موكله في انتظار الإخطار.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق