شرط الأخبار

تسرب صور هاتف Huawei P6

آخر تحديث: ،

أخبارنا- تسربت صور لما يعتقد أنه هاتفHuawei P6الذي تبلغ سماكته 6.18 ميلي متر فقط.


 وتُظهر الصور هاتفHuawei P6-U06بهيكل معدني مصقول الحواف مع كاميرا تتوضع على الجانب الخلفي بأسلوب سلسل ومتناغم من انسيابية الجهاز. 


والشكل الذي ظهر اليوم مشابه لما تسرب من مصدر آخر، حيث يبدو مصنوعًا من الألمنيوم كذلك.إلا أن أحد الصور المسربة من مصدرٍ آخر تُظهر الهاتف بشكلٍ مختلف ولا يشبه ما شاهدناه في الأعلى، حيث يتبين من هذه الصور أنHuawei P6يملك معالج رباعية النواة بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية سعة 8 غيغابايت -في النسخة المعروضة- مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوعmicroSD، ويعمل بواجهاتEmotion UI 1.6فوق نظام أندرويد جيلي بين.


 ومن المفترض أن يتوفر باللونين الأبيض والأسود على حد زعم المصدر الذي سرّب المعلومات.وكانت هواوي قد دعت الصحفيين لحضور حدثٍ خاص بها ستعقده في لندن يوم 18 حزيران/يونيو القادم. ويتوقع أن تكشف الشركة في ذلك الموعد عن هذا الهاتف المميز والملفت للانتباه؛ إن كان كما هو في التسريب الأول.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق