شرط الأخبار

ترقية 8 أعضاء هيئة تدريس في الجامعة الهاشمية.. أسماء

آخر تحديث: 2020-02-26، 05:05 pm
اخبارنا ـت قَرَّرَ مجلس عمداء الجامعة الهاشمية في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء 26/2/2020، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة/رئيس مجلس العمداء، ترقية (8) أعضاء هيئة تدريس إلى رتب جديدة ليصبح عدد من رقوا خلال الفترة الماضية (12) أكاديميًا.

والذين تم ترقيتهم اليوم هم: الدكتور أمير أحمد جبر الحاصل على الدكتوراه في الرياضيات من جامعة أوتاوه الكندية العام 2003 إلى رتبة أستاذ، والدكتورة لبنى حميد تهتموني الحاصلة على الدكتوراه في الأحياء من جامعة كولورادو الأميركية العام 2005 إلى رتبة أستاذ، والدكتور جمال نمر داود الحاصل على الدكتوراه في الكيمياء من جامعة كونكورديا في كندا العام 2006.

وترقية الدكتور رمزي محمود الروسان الحاصل على الدكتوراه في السياحة من جامعة Sains Malaysia في العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك.

والدكتورة رشا "محمد سعيد" استيتيه الحاصلة على الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كاسيل الألمانية العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة منال الكلوب الحاصلة على الدكتوراه في التمريض من الجامعة الأردنية العام 2009 إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة رنده عقاب مجلي الحاصلة على الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة De Granada الإسبانية العام 2011 إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتورة وعد عبدالرزاق النسور الحاصلة على الدكتوراه في إدارة الأعمال العام2013 من جامعة Hull البريطانية إلى رتبة أستاذ مشارك.

وأثنى رئيس الجامعة الهاشمية على جهود الأساتذة ونوعية البحوث للذين تم ترقيتهم مشيرًا إلى ورود ردود إيجابية من محكمين من جامعات عالمية مرموقة، وأكد أن الجامعة ستعزز من دعم البحث العلمي لتحفيز الباحثين على الإنتاج العلمي النوعي والذي يتماشى مع أهداف التنمية الوطنية المستدامة في مختلف المجالات وما يعزز من مكانة الجامعة في التصنيفات العالمية.

كما تم تكليف كلية الموارد الطبيعية والبيئة بإعداد مسح لخطوط ونقاط المياه المخصصة للشرب في الحرم الجامعي للتأكد من جودة المياه وضمان سلامتها.

كما دعا الدكتور الزبون إلى ضرورة إعداد دراسة شاملة عن حاجة مباني الجامعة إلى الصيانة والتجهيزات العلمية والمخبرية والخدمية والأثاث وفق أفضل المعايير والشروط.

وإعداد دراسة لإعادة النظر في محتوى اللافتات (الشواخص/الصوى) المعلقة على المباني والمرافق باللغتين العربية والإنجليزية، وعمل لافتات إرشادية داخل الحرم الجامعي للتسهيل على الطلبة والضيوف والزوار وأولياء الأمور.

 
 
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق