شرط الأخبار

تراجع أسعار النفط الخام عالميا قبيل التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية

آخر تحديث: 2018-11-28، 10:53 pm

اخبارنا- تراجعت أسعار النفط الخام عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية يوم الأربعاء بعد ارتفاع هامشي خلال تعاملات السوق الأوروبية ، بصدد تكبد أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، مع توقف عمليات التعافي من أدنى مستوى في 13 شهرا .

ويأتي هذا بعد ارتفاع تجاوز التوقعات في المخزونات التجارية الأمريكية على حسب بيانات أولية لمعهد البترول الأمريكي ،ويترقب المتعاملون البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية.

وبحلول الساعة 13:25 بتوقيت جرينتش تراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 20ر51 دولار للبرميل من مستوى لافتتاح 06ر52 دولار ،وسجل أعلى مستوى 53ر52 دولار،وأدنى مستوى 12ر51 دولار.

وأضاف الخام الأمريكي عند تسوية الأمس ارتفاعا بنسبة 9ر0 بالمئة، في ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى في 13 شهرا عند 09ر50 دولار للبرميل .

وفي بيانات أولية أعلن معهد البترول الأمريكي بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 5ر3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 23 تشرين الثاني ، لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاعا بحوالي 8ر0 مليون برميل.

وبحسب هذه البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية الأمريكية إلى 8ر442 مليون برميل ، والذي يعد أعلى مستوى للمخزونات خلال عام 2018 ، في علامة سلبية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق