شرط الأخبار

تجارة الأردن تدعو لدعم صالات الأفراح

آخر تحديث: 2020-08-10، 10:44 pm
اخبارنا ــ دعا رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي الى دعم قطاع صالات الأفراح لتخفيف الضرر الذي لحق به بسبب تداعيات كورونا واستمرار إغلاقها ضمن إجراءات الوقاية من الفيروس.
وأشار الكباريتي، خلال لقائه في غرفة تجارة اربد اليوم الاثنين، عددا من أصحاب صالات الأفراح والمستثمرين في القطاع، بحضور رؤساء غرف تجارة اربد محمد الشوحة والسلط سعد البلوي وعجلون عرب الصمادي، إلى مساع بذلتها غرفة تجارة الأردن مع الجهات المعنية لايجاد صيغة تنقذ القطاع وتعينه على النهوض مجددا، مؤكدا ان القطاع يشكل أحد مكونات الاستثمار والاقتصاد الوطني.
وقال إن القيمة المضافة لهذا القطاع مرتفعة كونه يرتبط ارتباطا مباشرا بأكثر من 30 مهنة وحرفة وصنعة، مبينا أن الأرقام التي وثقتها غرفة تجارة الأردن تشير إلى أن العام 2019 شهد 75 ألف حفلة زواج عدا المناسبات الأخرى.
وأثار أصحاب صالات افراح جملة القضايا التي تؤرقهم، منها عدم تمكنهم من الاستفادة من حزمة القروض التي أعلنها البنك المركزي للقطاعات الاقتصادية وبرامج الضمان الاجتماعي المساندة، مشيرين الى أن القطاع يوفر أكثر من 40 ألف فرصة عمل مباشرة ومثلها بشكل غير مباشر.
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق