شرط الأخبار

بنك abc الاردن يواصل دعمه لصندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

آخر تحديث: 2020-06-28، 12:12 pm
اخبارنا ــ ايمانا من بنك ABC الاردن بأهمية قطاع التعليم والتزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، فقد واصل البنك دعمه لمؤسسة الملكة رانيا من خلال دعم مبادرتي صندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وذلك للسنه الرابعة على التوالي.

وقد أعرب السيد جورج فرح صوفيا المدير العام للبنك عن فخر بنك ABC الأردن بهذه الشراكة المميزة مع مؤسسة الملكة رانيا "نحن سعداء بتقديم الدعم للمؤسسة التي تعد مرجعاً رئيسياً للتعليم في الأردن والمنطقة فنحن نشارك المؤسسة رؤيتها في إحداث نقلة نوعية في العملية التعليمية وان مبادرات المؤسسة لها دور بارز في إحداث التغيير الإيجابي في التعليم والتحفيز على الإبداع".

ويأتي هذا الدعم حرصا من بنك ABC الاردن في دعم أنشطة وبرامج المؤسسة التي تهدف الى تقديم منح دراسية للأيتام بالإضافة الى تطوير وتحسين مخرجات التعليم في المملكة من خلال إدخال تكنولوجيا التعليم في المدارس وتوظيف تكنولوجيا المعلومات في التعليم.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق