شرط الأخبار

بشارات ثالثا في دولية السلام للقفز عن الحواجز

آخر تحديث: 2019-11-01، 04:03 pm
اخبارنا ــ يواصل الكابتن هاني بشارات انجازاته ضمن دورة السلام الدولية الثانية للفروسية لفئة (Big Tour ) ،حيث حقق المركز الثالث ،وجاء في المركز الاول السوري احمد حمشو ،والسورية شام الاسد،وكابتن منتخبنا الوطني هاني بشارات حل بالمركز الثاني في ذات الدورة السلام ،لفئة ( BIG TOUR ) بارتفاع حواجز وصل إلى ( 145 سم )،وكان فارس منتخبنا الوطني ونادي الجواد العربي الاولمبي ابراهيم بشارات توج بالمركز الثالث .

وكان الفارس الاولمبي بشارات حقق المركز الاول في اول ايام البطولة وفي بطولة المغرب الدولية على ارتفاع 145سم ،وبشارات تأهل ثلاث مرات للاولمبياد وكذلك لبطولة العالم للفروسية ،وحل فريق الاردن ضمن منافسات الفرق بالمركز الخامس في تصفيات كأس العالم ،وعلى صعيد اخر يشارك سنان النشايبي الحكم الدولي في تصميم المسلك للبطولة،وخالد فرحان مفوض.

وعلى صعيد اخر يقام في الساعة الخامسة مساء اجتماع الهيئة العامة للنادي في مقر النادي وفق ما ذكر مدير عام النادي خضر القصير ،حيث يتم المصادقة على التقرير المالي والاداري وتعين مدقق حسابات قانوني ،وانتخاب هيئة ادارية جديدة .

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق