شرط الأخبار

انخفاض على درجات الحرارة .. السبت ... وارتفاع لافت الأحد

آخر تحديث: 2019-10-11، 11:00 pm
اخبارنا ــ  تنخفض درجات الحرارة نهار السبت مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، ويسود طقس مُعتدل إلى حار نسبي في عموم المناطق، بينما يبقى حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وفق ما ذكر موقع "طقس العرب”.

وأضاف أن الأجواء تكون مشمسة عُموماً مع ظهور بعض السحب العالية، وتظهر بعض السحب الركامية في أجزاء من البادية الجنوبية الشرقية قد ينتج عنها هطول زخات رعدية، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وارتفاع موج البحر خفيف من (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياهه 25 درجة مئوية.
أما ليلاً، فيسود طقس لطيف بوجه عام، يميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة فوق الجبال والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
الأحد، يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتتجاوز الحرارة معدلاتها العامة بحدود 4-6 درجات مئوية، ويسود طقس حار نسبي وجاف في عموم المناطق، بينما يكون حارا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الأجواء مشمسة عُموماً مع ظهور بعض السحب العالية، وتظهر بعض السحب الركامية في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية قد ينتج عنها هطول زخات رعدية ونشاط محدود في حركة الرياح المثيرة للغبار، فيما تكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، وارتفاع موج البحر خفيف من (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياهه 25 درجة مئوية.
أما ليلاً، فترتفع درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس معتدلاً بوجه عام، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق