شرط الأخبار

الوحدات على موعد العهد اللبناني والجزيرة يرحب بالجيش السوري

آخر تحديث: 2019-05-16، 12:12 am
اخبارنا ــ بلغ الوحدات والجزيرة الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بفوز «الأخضر» على نظيره هلال القدس الفلسطيني، وانتصار «الشياطين الحمر» على الكويت الكويتي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وبذلك، رفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة ليؤكد صدارة المجموعة الأولى ويضمن تأهله إلى الدور القادم، بفارق 3 نقاط عن الجيش السوري (الثاني) حيث تعادل مع النجمة اللبناني (الرابع بنقطة وحيدة) 2-2، فيما تجمد رصيد هلال القدس عند 8 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، حسم الجزيرة مواجهته مع مضيفه الكويت الكويتي وفاز عليه 2-1، ليعزز مركزه في الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق 6 نقاط عن الكويت الذي بقي ثانياً، فيما عزز النجمة البحريني مركزه الثالث بـ 7 نقاط بفوزه 2-1 على الاتحاد السوري الرابع بنقطة وحيدة.

وبهذا الترتيب، يلتقي الوحدات مع العهد اللبناني (أول المجموعة الثالثة) في ذهاب الدور قبل النهائي (غرب آسيا) يوم 17 حزيران في عمان، فيما يستقبل الجزيرة الجيش السوري (ثاني المجموعة الأولى) بذات اليوم في عمان أيضاً.

الوحدات.. عن جدارة

وحملت مباراة الوحدات وهلال القدس التي جرت على ستاد الملك عبدالله الكثير من الندية والسخونة من الجانبين كون أصحاب الأرض كانوا بحاجة للفوز لنيل الصدارة فيما هلال القدس بحاجة لانتصار لزيادة الثقة ووضع بصمة آسيوية.

وحمل الهدفين توقيع رجائي عايد في الدقيقة 50، وبهاء فيصل 86.

مثل الوحدات الأردني: عبد الله الفاخوري، أحمد الياس، سامي الهمامي، سليم اعبيد، ديمبا، رجائي عايد، فادي عوض، سعيد مرجان (أدهم القريشي)، صالح راتب (أحمد ثائر)، حمزة الدردور (انس العوضات)، بهاء فيصل.

ومثل الهلال: رامي حمادة ومحمد درويش وتامر صالح موسى بشير ومحمد ابو ميالة، عويس ياسين (ساري جاد الله) محمد يامن وهاني عبد الله ومحمد يوسف وعدي ابراهيم ومحمود العويسات (محمد حمو).

الجزيرة.. اثبات

وفي اللقاء الآخر، أثبت «الشياطين» أحقيته بمقعد في الدور قبل النهائي، مبكرا عقب فوزه على الكويت الكويت في ستاد نادي الكويت لحساب المجموعة الثانية.

وتقدم الكويت عبر هدف فهد الهاجري في الدقيقة 70، قبل أن يرد الجزيرة بهدفين عن طريق محمود زعترة (74) وأحمد صالح (90 من ضربة جزاء).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز النجمة البحريني على ضيفه الاتحاد السوري 2-1.

وتأهل الجزيرة كبطل للمجموعة، في حين ودع الكويت المنافسة من الدور الأول بفارق اللعب النظيف خلف الجيش السوري.

..تذكير

يتأهل بطل منطقة غرب آسيا مباشرة إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يتواجه مع الفائز في نهائي المناطق.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق