شرط الأخبار

الوحدات المتصدر يستضيف معان والحسين اربد في ضيافة الفيصلي .. اليوم

آخر تحديث: 2020-11-28، 12:57 pm
الوحدات
اخبارنا ــ يختتم اليوم السبت الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم عبر إقامة مباراتين في غاية الأهمية. ويستضيف الوحدات نظيره معان عند الرابعة مساءً على ستاد عمان الدولي، في مباراة يبحث خلالها صاحب الضيافة عن الفوز للوصول إلى النقطة ٣٤ وبالتالي تشديد قبضته على الصدارة مع الابتعاد أكثر عن أقرب مطارديه الجزيرة (٢٦ ) والذي كان تعادل ١-١ مع شباب العقبة (١٣ ) في افتتاح مباريات الأسبوع أمس الأول.
وبدوره يدرك معان (١٦ نقطة) أن تحصيل ثلاث نقاط جديدة سيجعله يتقدم خطوات كبيرة على سلم الترتيب، ولكنه يعي تماماً أن المهمة لن تكون سهلة قياساً بما يخطط له منافسه وبما يملكه من مؤهلات وحافز.
وعند السادسة والنصف مساءً على سيكون الحوار مثيراً بين الحسين والفيصلي لاعتبارات عديدة. قبل هذه القمة يملك الحسين ١٩ نقطة بالمركز الرابع، وهو ليس ببعيد عن التقدم أكثر، لذا يوجه بوصلته نحو تحقيق الفوز على الفيصلي (١٧ ) نقطة، والأخير لا يعيش في أفضل حالاته وتعرض لكبوات متتالية تسببت بتغيير جهازه الفني مجدداً.
إلى ذلك، التقى أمس الجمعة الرمثا مع السلط على ستاد الحسن بإربد، وشباب الأردن مع الأهلي على ستاد الملك عبداالله الثاني، فيما سبق وفاز الصريح على سحاب أمس الأول .١-٢ وبدون مباريات أمس واليوم، يتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 31 نقطة، فيما الجزيرة بالمركز الثاني 26 ،ثم الرمثا 22 ،الحسين 19 ،السلط والفيصلي والصريح 17 ،شباب الأردن ومعان 16، شباب العقبة وسحاب 13 والأهلي 7. وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق