شرط الأخبار

النقباء يعلق على بيان الثقة ننتظر التطبيق

آخر تحديث: 2018-07-09، 07:02 pm
اخبارنا- عبر نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة عن تفائل مجلس النقباء بالمرحلة القادمة بعد بيان الثقة الذي قدمه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز امام مجلس النواب اليوم الاثنين.

وقال الطراونة إن بيان الثقة لحكومة الرزاز جاء بلغة خطاب مختلفة عن سابقتها من الحكومات، متمنيا ان تنتهج الحكومة مبدأ الشفافية ومحاسبة الفاسدين، وتقديم افضل الخدمات.

واضاف انه من الضروري ان لا تكون تقليص نفقات الحكومة على حساب الخدمات الاساسية التي تقدم للمواطن.

واعرب الطراونة عن تمنياته بان لا يكون حديث الرزاز امام المجلس مجرد خطابات، بل يحسن الفريق الحكومي ترجمة البيان على اررض الواقع وتطبيق الوعود والتطلعات.

واشار الى ان الخطابات جيدة، وانما الاختلاف ليس مع الاشخاص بل مع النهج وهو ما يجب التركيز عليه، مبينا ان فكرة العقد الاجتماعي تلفت الانار وتحظى بالاعجاب.

وبين الطراونة انه على الفريق الوزاري ان يكون على قدر من المسؤولية تمكنه من القيام باعمال الحكومة على المستوى الذي يريده الناس، ومطالبا الرزاز بتطبيق التوجيهات الملكية برحيل اي وزير لا يقوم بدوره.

واوضح ان مجلس النقباء كان يتطلع لان يكون الفريق الوزاري اقرب الى الشعب، وان يختار بتشاركية اكبر مع جميع الاطراف ومن بينها النقابات.

وطالب الطراونة بفريق حكومي سياسي يدرك المرحلة الخطرة التي يمر بها الأردن، وان تكون الحكومة واعية جيدا لخطة ما يسمى بـ 'صفقة القرن'.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق