شرط الأخبار

النائب ابو رمان يطالب بتمديد مهلة تقديم الاقرارات الضريبية

آخر تحديث: 2020-06-21، 04:26 pm
اخبارنا ــ طالب النائب معتز ابو رمان الحكومة بتمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبية للمكلفين، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم وبمختلف قطاعاتهم بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ودعا ابو رمان في رسالة وجهها الى وزير المالية ومدير عام الضريبة اليوم الاحد، الى تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات المالية والموازنات الختامية للعام الماضي 2019، حتى يتسنى للتجار إعدادها على أكمل وجه ودون تعرضهم لدفع غرامات التأخير.

وقال إن المهلة التي تم تمديدها سابقا تزامنت مع تمديد مدة حظر التجول بموجب أمر الدفاع، اضافة الى تخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

وتاليا رسالة ابو رمان:

معالي وزير المالية الدكتورمحمد العسعس الأكرم
عطوفة الدكتور حسام أبو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل و المبيعات

الموضوع :طلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبيه

تَحِية طَيبة و بَعد ،،

نُقدرُ عاليًا جُهودكم و الفَريق الوِزاري بِما قُمْتم بِه لإحتواءِ تداعيات وَباء الكورونا و في تقديمِ الحِلولِ البَناءةِ لإجتيازِ المِحنة عَلى الصعيد المالي و الاقتصادي ايضا"، و أما بعد ...

معالي وزير المالية الاكرم ..

أنه و نظر للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم و بمختلف قطاعاتهم و التي نتجت عن تداعيات وباء الكورونا ، و التي تعلمون انها تشكل صعوبة على العديدين في تقديم الاقرارات الضريبيه في موعدها الجديد في ٣٠/٦/٢٠٢٠.

و علية ، فانني اتوجه اليكم بطلب تمديد المهلة الممنوحه لتقديم الاقرارات المالية و الموازنات الختامية للعام المنصرم ٢٠١٩، حتى يتسنى لهم اعدادها على اكمل وجه و دون تعرضهم لدفع غرامات التأخير .

و كلي أملي بكم بالموافقة ، اخذين بعين الاعتبار الظروف الصعبه التي القت بظلالها على الجميع ، علماً ان المهلة التي تم تمديدها سابقا قد تزامنت مع تمديد مدة الحظر ايضاً بموجب أمر الدفاع و تخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

تقبلوا مني فائق الاحترام و التقدير
و دمتم ذخرا" للوطن

أخوكم

معتز أبو رمان ــ نائب وطن ــ صوت الشباب
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق