شرط الأخبار

المومني نجاح الانتخابات في العراق يُعدُّ تتويجاً للانتصارات ضدّ التنظيمات الإرهابيّة

آخر تحديث: 2018-05-15، 03:39 pm

اخبارنا- هنّأت الحكومة الأردنيّة الشعب العراقي والحكومة العراقيّة بإتمام الانتخابات البرلمانيّة بنجاح.

وقال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدّكتور محمّد المومني "إنّ إنجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي بنجاح يمثّل خطوة محوريّة ومهمّة على طريق استعادة الأمن والاستقرار في العراق الشقيق".

وأكّد أنّ نجاح العمليّة الانتخابيّة يُعدُّ تتويجاً للانتصارات التي حقّقها العراق الشقيق ضدّ التنظيمات الإرهابيّة الجبانة، وفي مقدّمتها تنظيم داعش الإرهابي، الذي تحطّمت طموحاته البغيضة على صخرة صمود العراقيين.

وأشاد المومني بالإجراءات والجهود السياسيّة والأمنيّة والمجتمعيّة الكبيرة التي بذلها العراقيّون في سبيل إنجاح الانتخابات، وحرصهم على مشاركة جميع القوى السياسيّة والحزبيّة، والأطياف المجتمعيّة في عمليّة سياسيّة جامعة مؤكّداً أهميّة ذلك من أجل تجاوز التحدّيات التي يواجهها العراق الشقيق، والاستمرار في بناء المؤسّسات، بما يكفل استقراره، وتحقيق تطلّعات شعبه.

وأكّد المومني دعم الأردن، قيادة وشعباً، للأشقّاء العراقيين، ليتمكّن العراق من تجاوز التحدّيات السياسيّة، والاقتصاديّة، والأمنيّة، وبما يكفل أمنه واستقراره، واستعادة دوره المحوري عربيّاً، وإقليميّاً، وعالميّاً.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق