شرط الأخبار

المهاجم الإكوادوري كوستا يوقع لـ كرة السلط

آخر تحديث: 2019-11-22، 10:45 pm
اخبارنا ــ وقع الليلة الماضية المحترف الإكوادوري جورج كوستا على كشوفات انضمامه لفريق السلط لكرة القدم الذي يستعد لبطولات الموسم المقبل.
وقع العقد رئيس النادي خالد عربيات، بحضور رئيس اللجنة الرياضية جمال الداود ووكيل اللاعب بسام سويلم. وحسب أمين سر النادي مهند الريان الجزازي، فإن اللاعب الذي يبلغ من العمر ٢٦عاما، يلعب في مركز الهجوم،وتم التعاقد َمعه لموسم واحد، وسيظهر في أولى مباريات الفريق في بطولة المرحوم سلطان العدوان والتي تجمعه مع الجزيرة يوم بعد غد الإثنين على ستاد عمان.
وكانت أدارة النادي أنجزت امس الأول أول صفقاتها الاحترافية بالتعاقد مع المدافع التونسي بهاء الدين عثمان. وكان النادي تعاقد مع اللاعبين سيف الاسلام الخطيب والذي يلعب بالدوري الليبي بمركز قلب دفاع، والمدافع خريستوس عيسى الذي يلعب بالدوري اليوناني، وحارسي المرمى تامر صالح وصلاح مسعد، والمهاجم عبداالله ذيب، والمدافع أدهم القرشي ولاعبي الوسط عبيدة السمارنة ومحمود البصول، مقداد الطموني ومحمد كلوب، وعمار البطاينة وخالد ابو عاقولة، سامر العسفا وعمر خليل.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق