شرط الأخبار

الملقي مؤسسات مستقلة فُرِخت دون مسببات

آخر تحديث: 2018-01-10، 11:58 pm
اخبارنا- أكد رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي أن كثيرا ما يجري الحديث عن الهيئات والمؤسسات المستقلة بطريقة تجمع بين الهيئات التي يستوجب بقائها ودعمها وبين بعض المؤسسات المستقلة التي تم تفريخها دون مسببات.

وبين الملقي خلال زيارة قام بها الى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أن الهيئة تحتل مكان الصدارة في سلم الجودة والنوعية والتميز بين المؤسسات المستقلة، ولفت إلى ان المؤسسات المستقلة انشئت لتنجح والهيئة أكبر مثال على هذا النجاح.

كما أكد رئيس الوزراء خلال لقائه رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور واعضاء المجلس وبحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير القطاع العام مجد شويكه ان الاردن يفتخر بالأداء المتقدم الذي تقوم به الهيئة والجهد الكبير الذي تقوم به ليس فقط في تنظيم القطاع وانما بتقديم الخدمة الافضل للمواطنين وضمان ان هذه الخدمة تصلهم بجودة متميزة تساوي الثمن الذي يدفعونه مقابلها.

واشار الى ان قطاع الخدمات في الاردن يعد من اهم القطاعات وان قطاع الاتصالات يقع في مقدمة هذه القطاعات التي تدعم الموازنة العامة والدخل القومي الاجمالي.

هذا واطلع الملقي خلال الزيارة على أهم منجزات ونشاطات الهيئة والمرافق والخدمات التي تقدمها لكافة المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق