شرط الأخبار

المذيعات يرتدين الأسود فى ختام القاهرة السينمائى على شهداء الروضة وشادية

آخر تحديث: 2017-11-30، 07:51 pm

اخبارنا- يبدأ فى السابعة مساء اليوم حفل ختام الدورة 39 لمهرجان "القاهرة السينمائى" الدولى بحضور عدد من نجوم "هوليوود" وهم نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى، وعدد كبير من النجوم المصريين والعرب، وينقل الحفل حصريا من خلال شاشة قنواتDMCالراعي الرسمى للمهرجان.

وقد انتهت جميع الإجراءات التنظيمية للحفل، وسيبدأ وصول النجوم على الريد كاربت فى الساعة الخامسة مساء، وسوف يبدا الحفل بالوقوف دقيقة حدادا على كل من شهداء "مسجد الروضة" والفنانة الراحلة شادية.

هذا ومن جانبه أكد هشام سليمان رئيس شبكةDMC فى بيان، أن المهرجان هذا العام سيختم فعالياته بعبارة "الفن رسالة سلام"، واضاف فى تصريحات صحفية أن كل مذيعاتdmcسيشاركن فى ختام حفل مهرجان القاهرة السينمائى بالرداء الأسود، بسبب الأحداث الصعبة التى مرت بها مصر خلال الأيام الماضية.

من ناحية أخرى أكد سليمان أن الثقة عادت مجددًا لمهرجان القاهرة السينمائى بفضل ما قدمتهdmcمن دعم للمهرجان، مؤكدًا أن حصول القنوات على المهرجان حصريًا لم يضر بأحد.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق