شرط الأخبار

الكراتيه" يبدأ يوم غد مشاركته بالدوري العالمي في دبي

آخر تحديث: 2020-02-13، 08:46 pm
اخبارنا ــ اللجنة الاولمبية : يفتتح منتخبنا الوطني للكراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في المحطة الثانية من سلسلة الدوري العالمي للعام ٢٠٢٠ والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية بمشاركة ما يقارب الـ ٦٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ٨٥ دولة.

وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة كل من اللاعبين : عبدالله حماد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وحاتم الدويك (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم).

وسيشارك في منافسات يوم غد كل من اللاعبين ، عبدالله حماد وعبدالرحمن المصاطفة وحاتم الدويك فيما سيشارك اللاعب محمود السجان في منافسات يوم السبت.

وسيفتتح اللاعب "حماد" مشواره في دور الـ ٣٢ حيث سيلتقي مع الفائز من نزال الكازاخستاني شيميركوف داولت والأوكراني فليبوفيتش.

من جانبه سيبدأ اللاعب "المصاطفة" منافسات وزنه من دور الـ ٦٤ حيث سيلتقي مع التركي اوزير عمر فيما سيلتقي اللاعب حاتم الدويك مع الإسباني رودريغو في دور الـ ٦٤.

وكان منتخبنا الوطني قد استعد للبطولة من خلال المعسكر الدولي الذي استقبله مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية خلال الأسبوعين الماضيين بمشاركة ١٢ منتخباً.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق