شرط الأخبار

القرية الماراثونية تفتح باب التسجيل في سامسونج ماراثون عمّان 2019

آخر تحديث: 2019-10-06، 05:07 pm
اخبارنا ــ عمّان، الأردن ــ أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن افتتاح القرية الماراثونية الكائن في حدائق الحسين لتستقبل الراغبين في التسجيل في سامسونج ماراثون عمان 2019 والذي سيقام يوم الجمعة 11 تشرين الأول تحت شعار "اركض إلى قلب عمّان" ليكون جزءاً من احتفالات المملكة بمرور 20 عام على تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.
وتستقبل القرية الماراثونية في حدائق الحسين الراغبين في التسجيل والأشخاص الذين سجلوا في سامسونج ماراثون عمان لاستلام الحقبية والأرقام يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 9 مساءً سعياً من الجمعية التسهيل على محبي الركض للمشاركة في هذا الحدث الرياضي والذي يقام للسنة الحادية عشرة على التوالي في قلب العاصمة عمَان.
وسينطلق سامسونج ماراثون عمّان من العاصمة عمّان وصولاً للمدرج الروماني ويضم أربع سباقات رئيسية؛ سباق ماراثون (42 كم) فردي وتتابع، سباق النصف ماراثون (21 كم) و سباق (10 كم( الذي سيشهد بداية مميزة مع مشاركة الفنان الأردني يحيى صويص على خط البداية، بالإضافة إلى مشاركته بحفل التتويج على المدرج الروماني.

-انتهى-


نبذة عن Run Jordan
تأسست Run Jordan للترويج لسباقات المسافات الطويلة للهواة والمحترفين بين كافة فئات وشرائح المجتمع الاردني بلا استثناء، وبهدف ضم بعض الماراثونات الرياضية تحت مظلة تنظيمية واحدة بما فيها ماراثون عمان الدولي والترامارثون البحر الميت، ونصف ماراثون البحر الاحمر. كما تتمثل رؤية Run Jordan في جعل الاردن بوابة عالمية للأنشطة الرياضية وخاصة سباقات الجري والماراثونات، والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي من خلال هذه الانشطة الرياضية ودعم شركائها الاساسيين وجهودهم وبالأخص اللجنة الاولمبية الاردنية والاتحاد الاردني لألعاب القوى.




تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق