شرط الأخبار

خلال استقباله سفير دولة الامارات العربية

الفايز: علاقاتنا مع الامارات عميقة واستراتيجية

آخر تحديث: 2019-12-10، 01:53 pm
اخبارنا ــ أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز ، على عمق العلاقات الأردنية الإماراتية ووصفها بالاستراتيجية على مختلف المستويات ، وتقوم على أسس ثابتة وراسخة والاحترام المتبادل ، وهناك تعاونا و تنسيقا متواصل ودائمين خدمة للمصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين، وقضايا امتنا العربية العادلة.
وثمن رئيس مجلس الاعيان خلال لقائه اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة السيد احمد البلوشي، وقوف الإمارات الى جانب الاردن لتمكينه من تجاوز التحديات الاقتصادية التي تواجهه مشيرا الى أن الإمارات كانت دوما سندا حقيقيا للأردن.
وقال إن الأردن يشكل عمقا استراتيجيا لدول الخليج العربي، كما تعتبر دول الخليج العربي الاردن عمقا استراتيجيا لها، الأمر الذي يؤكد أهمية التكامل بينهما بمختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية.
من جانبه أشاد سفير دولة الإمارات بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاماراتية الاردنية ، وصفها بالتاريخية وتقوم على مبادئ التعاون و الاحترام المتبادل. وبين ان دولة الامارات معنية باستمرار بتطوير وتعزيز علاقاته الاخوية مع الاردن والبناء عليه بمختلف المجالات.
كما التقى رئيس مجلس الاعيان في مكتبه اليوم بدار مجلس الاعيان السفير التركي لدى المملكة السيد مراد كاراغوز وبحث معه اوجه علاقات التعاون بين الاردن وتركيا في مختلف المجالات وسبل تطويرها وتعزيزها. وتناول اللقاء بحث العديد من القضايا الراهنة في المنطقة، خاصة ما يتعلق بالازمة السورية والقضية الفلسطينية.
بدوره اثنى السفير التركي على الدور الكبير الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك عبداالله الثاني من اجل تحقيق السلام في المنطقة، وعودة الأمن والاستقرار اليها. واكد ان تركيا تعتز بعلاقاتها مع الاردن، وتحرص على تعزيزها في مختلف المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق