شرط الأخبار

العنزي في وداع الاردن: وجدناهم شعباً مضيافاً عروبياً .. زاخرا بالكوادر ومصنعاً للعقول النيرة

آخر تحديث: 2020-06-26، 09:06 am
اخبارنا ــ أقام السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري، حفلا تكريميا للمستشار في السفارة الزميل عبدالسلام المشيطي العنزي بمناسبة انتهاء فترة عمله في الأردن، وتقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله التي امتدت لأربع سنوات.
وأشاد السديري بالأداء الرفيع الذي قدمه العنزي طيلة فترة عمله مديراً للمكتب الإعلامي بالسفارة.
بدوره عبر العنزي عن شكره للجميع على تعاونهم، مؤكداً أن خدمة الوطن شرف للجميع، ومؤكداً أيضاً على عمق العلاقة بين المملكتين حكومة وشعباً.
وكتب العنزي على حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي كلمات مؤثرة في وداع العاصمة عمان حيث قال : «أربع سنوات رائعة في كنف النشامى، حان بعدها لحظة وداع الأردن الجميل بكافة أطيافه والتي أحمل لها ولقيادتها وشعبها الكريمين في داخلي كل الحب والتقدير والإجلال، صغيرهم وكبيرهم، والذين ارفع لهم عقالي، فستظل رائحة غصن الزيتون الأخضر عالقة في جسدي حباً وتقديراً، لهذا البلد الطيب الذي بادلنا حباَ بحب، ووفاء بوفاء، وجدناهم شعباً مضيافاً كريماً عروبياً اصيلاً، زاخرا بالكوادر ومصنعاً للعقول النيرة».
واضاف :»حتماً سوف اشتاق لجبالها وتينها وزيتونها، ورمانها. لا أستطيع ان أقول وداعاً ولكن إلى لقاء آخر يجمعنا بكم على الخير والمودة». وكان العنزي من أبرز الوجوه الاعلامية العربية على الساحة الاردنية، واستطاع خلال فترة عمله نسج شبكة واسعة من العلاقات في الوسط الإعلامي والسياسي، واستطاع بفضل حرفيته خدمة قضايا بلده وعكس صورة طيبة عنها.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق