شرط الأخبار

العموش يلتقي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية للشؤون الإقتصادية

آخر تحديث: 2019-10-09، 12:36 pm
اخبارنا ــ التقى وزير الاشغال العامة و الاسكان الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية الدكتور كمال حسن علي، و الوفد المرافق له حيث جرى خلال اللقاء استعراض سبل الارتقاء بقطاع الاسكان في الاردن والعالم العربي و تفعيل دور جامعة الدول العربية لتعزيز التعاون والتنسيق بين الدول العربية في هذا القطاع.

و ثمن العموش الجهود التي يقدمها أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط و الامين المساعد السفير كمال حسن والتي تمثلت مؤخرا بعقد مؤتمر وزراء الاسكان و التعمير العرب في دورته 36 و استضافته دولة الامارات العربية المتحدة والذي تضمن عرضا لاستراتيجيات قطاع الاسكان وبرامج مؤسسات العمل العربي المشترك التي تعمل في إطار جامعة الدول العربية والذي صاحبه معرض شاركت فيه شركات من الممكلة و العالم العربي تضمن عرض أنشطة وإنجازات الشركات المتخصصة.

و اشار الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير كمال حسن الى ان الاعمال التي ادرجت خلال المنتدى الوزاري تستحق المتابعة بشكل حثيث وبصفة متكاملة وتضافر كافة الجهود بهدف إيجاد الحلول الفاعلة للتحديات مشددا على أن اعتماد الاستراتيجية العربية للإسكان يمثل نقلة نوعية وحقيقية في هذا المجال.

وأشاد الدكتور كمال حسن علي بالجهود الخلاقة التي تبذلها الممكلة لتوفير السكن الميسر الملائم لذوي الدخل المحدود و المتوسط والاسر الحديثة من خلال الخطة الوطنيى للاسكان "السكن الميسر".



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق