شرط الأخبار

العمل تعلن عن 60 فرصة عمل بإحدى شركات الطيران المحلية

آخر تحديث: 2020-11-28، 01:05 pm
اخبارنا ــ أعلنت وزارة العمل وبالتنسيق مع إحدى شركات الطيران المحلية عن توفر 60 فرصة عمل، منها 48 وظيفة مضيفة جوية و12 وظيفة فني طيران يحمل شهادة (A&P) معتمدة من هيئة الطيران المدني الأردني.
ودعت الوزارة في بيان صحافي اليوم السبت، الراغبين بالعمل ممن تتوافر لديهم الشروط التسجيل عبر المنصة الوطنية للتشغيل (سجّل) www.sajjil.gov.jo. وإرسال السيرة الذاتية على الايميل in.emp@mol.gov.jo، مشيرةً إلى أن أخر موعد لاستقبال السير الذاتية للمتقدمين لهذه الوظائف يستمر حتى نهاية يوم الأربعاء المقبل.
واوضحت الوزارة أنه سيتم تحديد موعد للمقابلات لاحقاً لمن يرغب بالتقدم لهذه الوظائف، لافتة الى أن من الشروط التي يجب ان تتوفر بالمتقدمة لوظيفة مضيفة جوية للإناث فقط، أن تكون اردنية الجنسية، وأن لا يقل عمر المتقدمة عن 20 سنة ولا يزيد عن 28 سنة، وتحمل الشهادة الثانوية بدرجة ناجح كحد أدنى.
واضافت إنه يجب ان تجيد المتقدمة قراءة وكتابة اللغة الانجليزية، حيث ستخضع لامتحان لهذه الغاية، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، وانها ستخضع لامتحان السباحة بحسب قوانين الطيران الدولية، كما أنه سيتم اجراء فحص طبي للمتقدمة.
واشارت الوزارة الى أن الوظيفة الثانية هي "فني طيران"، ويجب أن يحمل المتقدم للوظيفة شهادة (A&P)، وأن يكون اردني الجنسية، وأن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة وألا يزيد عن 28 سنة، ويحمل الشهادة الثانوية بدرجة نجاح كحد أدنى.
وبينت أن المتقدم يجب ان يجيد اللغة الانجليزية "قراءة وكتابة" وسيخضع لامتحان لهذه الغاية، كما يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك، ويحمل شهادة فني طيران مصدقة، وأنه سيخضع لفحص طبي حسب قوانين الطيران الدولية.
-- (بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق