شرط الأخبار

السديس يهنئ الحجاج بإنهاء مناسكهم ويعلن نجاح خطة الرئاسة لموسم الحج

آخر تحديث: 2019-08-14، 11:25 pm
اخبارنا ــ قدم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أسمى آيات التهاني والتبريكات لحجاج بيت الله بإتمام نسكهم بعد أن رموا الجمرات الثلاث وطافوا طواف الوداع.

وحث معاليه ضيوف الرحمن على التزود بالطاعة والإكثار من الأعمال سائلاً المولى -عز وجل- أن يفرحهم بما جاءوا من أجله وأن يرزقهم قبول صالح أعمالهم.

نجاح خطة الرئاسة لموسم الحج

كما أشاد معاليه بتعاون حجاج بيت الله الحرام واتباعهم للتعليمات والالتزام بها فقد كانوا خير معين لنجاح موسم حج بالتزامهم بالمواعيد التي تم تحديدها في تفويجهم منذ أن بدأوا أداء النسك وحتى مغادرتهم، كما دعا لهم بأن يصلوا إلى أحبابهم وأهليهم سالمين.

ورفع معاليه الشكر للمولى -عز وجل-، ثم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - لما تحقق من خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات مثلى نعم بها ضيوف الرحمن الكرام وما قدم لهم من جهود متميزة ومثالية خلال هذا الموسم.

عن نجاح خطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لموسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ.


وقال معاليه في تصريح له بهذه المناسبة: إن منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عملوا بكل جد واجتهاد ليجد ضيف الرحمن الخدمة التي يستحقها في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أرقى الخدمات اللازمة والتيسير عليهم لأداء مناسكهم وصلواتهم في سكينة واطمئنان وأمن.


وأبان معالي الرئيس العام أن الرئاسة وضعت بعين الاعتبار عند إعداد خطتها لموسم حج هذا العام تعزيز إيجابيات الأعوام السابقة وتلافي الملاحظات، وقد سخرت أكثر من عشرة الآف من كوادرها وأكثر من (١٤٠) مبادرة في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام، وتنوعت خدماتها المقدمة بين إرشادية وتوعوية وخدمية وإعلامية.


واختتم معاليه تصريحه بالدعاء لله عز وجل الذي منَّ علينا بنعمة الإسلام وبشرف خدمة ضيوف الرحمن ووفق هذه الجهود للنجاح بأن يديم علينا هذه النعم وأن يتقبل منا شهره الكريم وأن يحفظ ولاة أمرنا وأمن بلادنا وأمانها واستقرارها إنه ولي ذلك والقادر عليه.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق