شرط الأخبار

الشرطة النسائية تحتفل بذكرى معركة الكرامة وعيد الام

آخر تحديث: 2019-03-24، 02:37 pm
اخبارنا ــ أحتفلت مديرية الامن العام ممثلة بادارة الشرطة النسائية اليوم بذكرى معركة الكرامة وعيد الام, وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من السيدات أعضاء مجلسي الاعيان والنواب وكبار ضباط الامن العام.

وقالت رئيس معهد الأميرة بسمة لتدريب الشرطة النسائية المقدم منى ابو عودة في كلمة مديرية الأمن العام أن ذكرى معركة الكرامة الخالدة تمثل الصورة المشرقة التي رسمها جيشنا العربي الباسل وسطرها شهداؤنا الأبرار بجهودهم وعطائهم وتفانيهم والذود عن حمى الوطن واشاد بها القاصي والداني ورسخت في قلوب وعقول ابناء هذا الوطن الأشم الى يومنا هذا , فلم يحيدوا عن شرف العسكرية ومضوا بقوة الايمان ولم يقبلوا الا الوطن سيداً.
وفي معرض حديثها أكدت المقدم منى ابو عودة ان أجمل اللحظات عندما تمتزج أعيادنا بكل ما يحمل الوطن من معنى مشاعر العز والفخر, فهذا الوطن الذي يحمل في كل حرف منه المعنى الحقيقي للأم التي ربّت وسهرت وأخرجت لهذا الوطن نشامى وابطالا يهتفون باسم بلادهم الحرة الأبية مهدبة لهم كوفية حمراء ولرايتة سواري شماء .
وأضافت ابو عودة أن المرأة الأردنية في جهاز الامن العام اتخذت انموذجاً رفيع المستوى يحتذى به في كافة المجالات ولم يكن ذلك ليتحقق لولا الدعم المتواصل من قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين فكان الوطن في جفون النشميات ناذرات انفسهن لخدمة بلدهن ومليكهن الزند الذي لا يلين بحمل امانة الواجب المقدس وامانة الجندية وتحقيق الرسالة النبيلة في مساندة رجال الامن العام.




وتخلل الاحتفال قصائد شعرية أدتها عدد من مرتبات الشرطة النسائية تغنين فيها بالوطن وقائد الوطن اضافة الى بعض الاغاني الوطنية التي عبرت عن دفء المشاعر والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وفي الختام كرم اللواء فاضل الحمود مدير ادارة الشرطة النسائية بالإنابة العقيد خالدة الطوال لحصولها على جائزة وزير الخارجية الامريكي الدولية للمرأة الشجاعة لعام 2019م.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق