شرط الأخبار

السيطرة على حريق كبير في مستودعات ادوية الجنوب (فيديو)

آخر تحديث: 2020-05-27، 11:26 am

اخبارنا ــ سيطرت فرق الدفاع المدني صباح اليوم على حريق شب بأحد مستودعات أدوية الجنوب التابعة لوزارة الصحة في محافظة معان دون إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح. وتمت محاصرة النيران في مساحة 450 متر تقريباً من أصل ما يزيد عن 2000 متر تقريباً من منطقة الحادث ومنعها من الانتقال إلى المستودعات الأخرى الملاصقة لموقع الحريق .

وتعتبر مستودعات الأدوية هي إحدى المشاريع الإستراتجية التي نفذتها وزارة الصحة في عام 2007 لتزويد المرافق الصحية في محافظة معان وإقليم الجنوب بالأدوية الضرورية التي تحتاجها .

وعلمت الدستور التي حاولت الحصول على تصريح من مدير صحة محافظة معان إلا أنها لم توفق بذلك وان رجال الدفاع المدني تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي اتلف كمية كبيرة من المستهلك الطبي والأدوية المخزنة داخل المستودع الذي زاره أمين عام وزارة الصحة الدكتور عمار الشرفا صباح اليوم واطلع على الأضرار الناتجة عن الحريق الذي اندلع في ساعات الصباح الباكر في المستودعات التي تقع على مدخل معان باتجاه العقبة مقابل مركز دفاع مدني معان .

 

وبدأت الأجهزة الأمنية التحقيق لمعرفة أسباب الحادث ، ولم تعلن الجهات الرسمية عن أسباب اندلاع الحريق ولا حجم الخسائر حتى الان بانتظار تقارير المختبرات الجنائية.

السيطرة على حريق في مستودعات ادوية الجنوب pic.twitter.com/ER5028D1ZA

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق