شرط الأخبار

الرزاز يكشف عن المعايير التي اتبعها لاختيار فريق الوزاري

آخر تحديث: 2018-06-12، 03:52 am
 
اخبارنا- قال رئيس الوزراء المكلف، الدكتور عمر الرزاز، إن اجتماعه الأول بأعضاء مجلس النواب شهد حوارا وطنيا صريحا وبنّاء وودودا، تخلله تأكيد على أهمية الشراكة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وأضاف الرزاز في تصريحات صحفية عقب انتهاء لقائه بالنواب إن الحديث تمحور حول طبيعة العلاقة بين المجلس والحكومة، ودور اللجان النيابية بالرقابة على أداء الحكومة، إلى جانب الحديث عن تشكيل الفريق الوزاري.

ولفت الرزاز إلى أنه لن يتسرّع باختيار فريقه الوزاري، مشيرا إلى أنه سيكون فريقا متجانسا، ولن يكون فريق تكنوقراط بشكل منفرد، بل إنهم سيكونوا أصحاب كفاءة ويمتلكون القدرة الفنية، إلى جانب قدرتهم على التواصل والاستماع، وفهم آثار القرارات الاجتماعية والسياسية.

وأشار الرزاز إلى أن الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجهه، اليوم الاثنين، لأهمية بدء نهج جديد بطريقة الحوار والاستماع إلى الشارع دائما، مشيدا في ذات السياق بالحركة الاحتجاجية التي عمّت المملكة مطلع الشهر الحالي ومدى وعي المحتجين في المحافظات وعلى الدوار الرابع.

ونفى الرزاز وجود نقاط خلافية ظهرت خلال الاجتماع، قائلا إنه كان بداية لمأسسة العلاقة الايجابية.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق