شرط الأخبار

الداخلية تحذر : الخروج من المنازل خطر على الارواح

آخر تحديث: 2015-01-09، 04:43 pm
اخبارنا- دعت وزارة الداخلية المواطنين والمتواجدين على اراضي الأردن الى عدم الخروج من منازلهم الا للضرورة القصوى وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة، محذرة من خطر على الأرواح بسبب تدن كبير في درجات الحرارة ليلاً.

وقالت الوزارة في بيان اصدرته الجمعة إن عدم خروج المواطنين من المنازل سيتيح المجال امام الجهات المختصة لاداء اعمالهم وتقديم خدمات الاسعاف والانقاذ والاخلاء وفتح الطرق ونقل المرضى الى المستشفيات ومساعدة أي شخص بسهولة ويسر.


وتاليا نص البيان :

بمتابعة حثيثة لنشرات الارصاد الجوية ستتعرض المملكة لموجة قطبية شديدة البرودة مما سيؤدي الى انخفاض درجات الحرارة ابتداء من مساء اليوم الجمعة وخلال ساعات الليل بشكل غير مسبوق وغير عادي بحيث تهبط درجات الحرارة دون الصفر المئوي مسببة خطرا على ارواح وممتلكات المواطنين وكافة المتواجدين على اراضي المملكة الاردنية الهاشمية سواء كان ذلك بالسير على الاقدام او قيادة المركبات.


وعلية تهيب الوزارة بالاخوة المواطنين عدم الخروج الى الشوراع والطرقات لمن ليس له عمل رسمي او واجب مطلوب اداؤه علما بان كافة الاجهزة المختصة على استعداد لمساعدة أي محتاج للمساعدة على كافة الصعد شاكرين للمواطنين التزامهم بالتعليمات الصادرة عن الاجهزة المختصة حفاظا على سلامتهم وداعية اياهم الى متابعة النشرات الجوية التحذيرية الصادرة عنها.

 
 
 
 
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق