شرط الأخبار

الخوالدة: الأردن مقبل على حراك غير مسبوق

آخر تحديث: 2019-03-26، 10:45 pm
اخبارنا ــ رأى الوزير السابق الدكتور خليف الخوالدة أن الاردن "مقبل على حراك سياسي دولي وإقليمي غير مسبوق".

هذا الحراك قال الخوالدة إنه "يحتاج إلى حسّ وعمل جماعي هادف ومنضبط ومسؤول، والتعامل مع المعطيات والأحداث وتداعياتها بكل حكمة وحنكة واقتدار".

ولنجاح ذلك، أضاف الخوالدة، على الجميع البعد كل البعد عما يثير أي مخاوف أو شكوك ذلك حتى لا تفتُر العزائم ولا تتشتت المساعي والجهود.

ويأتي تغريدة الخوالدة، بعد تأكيدات جلالة الملك اليوم واستغرابه من تشكيك البعض بمواقف الأردن، قائلاً جلالته: "بستغرب أنه لسه لازم أوضح موقف الأردن الواضح لبعض المشككين بموقف الحكومة الأردنية".

وأضاف جلالته: "وكما تحدثت بالزرقاء وبالنسبة لآخر 15 سنة فمستقبل فلسطين خط أحمر"، مبيناً أنه واضح لما حكيت عن الدولة الهاشمية إنه بالنهاية أنا كهاشمي مستحيل أتراجع عن القدس، كلا على القدس، كلا على الوطن البديل، كلا على التوطين".

كما أعرب جلالته عن أسفه لإصرار البعض على السلبية، قائلاً جلالته: " فيه ناس مصرين على السلبية وحابين يكون فيه شكوك، وأتمنى على الجميع حملة ضد المشككين".

وأشار جلالته إلى أن المشككين يمنحون العدو على حدودنا والاقليم الذخيرة، قائلاً جلالته: "والله عيب".

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق