شرط الأخبار

"التمييز" تصدق حكما على المؤبد لمتهم بالقتل

آخر تحديث: 2019-04-25، 04:25 pm
اخبارنا ــ صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم بقتل شاب بالاشغال المؤبدة ووضع متهم آخر بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات لتجريمه بجناية التدخل بالقتل.

وفي التفاصيل فان خلافا نشب بين ثلاثة أشقاء حول الميراث،وتبع هذه الخلافات ورود اتصال هاتفي لاحدهم بابلاغه بتعرض ابنه للضرب ونقله للمستشفى متأثرا باصابته فتوجه شقيق المصاب الى المستشفى للاستفسار عن الاشخاص الذين قاموا بضربه فاخبره ان ابن عمه وآخرين هم من قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وعلى أثر ذلك قام المتهم الاول بمساعدة المتهم الثاني باطلاق النار على منزل ابن عمه حيث قام المتهم الثاني باحضار سلاح ناري له (بمب اكشن) .

وادى اطلاق النار على المنزل الى اختراق باب المنزل وهو عباره عن "زينكو" خفيف واصابة المغدور (19 عاما) .

وكانت محكمة الجنايات الكبرى اعلنت براءة 4 متهمين بالجريمة وقضت بوضع متهم واحد بالاشغال المؤبدة لتجريمة بجناية القتل الواقع على اكثر من شخص وتجريم المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل الواقع على اكثر من شخص ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات.

وأيدت محكمة التمييز الحكم وقالت أنه متفقا والقانون باعتبار ان العقوبة التي قضت بها محكمة الجنايات الكبرى جاءت ضمن الحد القانوني لهذه الجريمة.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق