شرط الأخبار

التحقيقات تكشف أسباب وفاة هيثم أحمد زكي

آخر تحديث: 2019-11-08، 10:19 am
اخبارنا ــ كشفت مصادر أمنية وقضائية مصرية أمس (الخميس) أسباب وفاة نجل النجم الممثل المصري الراحل أحمد زكي، البالغ من العمر (35 عاماً)، وذلك عبر تقرير مبدئي للطب الشرعي صدر عقب تشريح الجثمان، حيث أوضحت أنها طبيعية، ووقعت نتيجة جرعة زائدة من العقاقير والأدوية.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي جاءت «إثر هبوط حاد في الدورة الدموية»، وأوضحت التحقيقات أنّ الفنان الراحل أصيب بمغص شديد وتقلصات نتيجة تناوله عقاقير ومقويات عضلات.

وأضافت أن هيثم عاد من النادي الرياضي يوم وفاته وكان مرهقاً بسبب التمرين، وتناول جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت بإعيائه ومن ثم وفاته، وذلك نقلا عن «العربية. نت».

وأعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، فجر أمس داخل منزله بمنتجع بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد، مضيفاً أنه كان موجوداً منذ ليلة وفاة هيثم، وأن أسباب التأخير تعود إلى لزوم وجود فرد من ذوي الفقيد لتسلم الجثمان، ونظراً لعدم وجود أي شخص تم الاتصال بالمحامي العام، الذي أصدر قرارا بتسلم الجثمان، مشددا على أن الوفاة طبيعية، وأنه يمتلك تصريح الدفن، مجدداً التأكيد على أنه لا داعي لإطلاق الإشاعات، داعياً الله له بالرحمة والمغفرة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من المباحث، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبعد نقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وشهدت مسيرة هيثم أحمد زكي المولود في أبريل 1984 العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، بدايةً عند دخوله عالم التمثيل عام 2005، من خلال دور «العندليب» بعد رحيل والده، ومن أبرز أفلامه «كف القمر» 2011، «نقطة دم» 2011، «سكر مر» 2016، «الكنز» 2017، «الكنز» (الجزء الثاني) 2018، ومسلسلات «دوران شبرا» 2011، «الصفعة» 2012، «السبع وصايا» 2014، «أستاذ ورئيس قسم» 2015، كلبش2-2018".

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق