شرط الأخبار

"البترا": أراضي المحمية لا يجوز التصرف بها، وسنقاضي مطلقي الاشاعات

آخر تحديث: 2020-02-22، 02:01 pm
اخبارنا ــ قال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات، إن قانون سلطة اقليم البترا المعدل لم يقر بعد وسيتم مناقشته بمجلس النواب مجددًا.

وأضاف الفرجات في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنهناك احتمالا بأنيرد مشروع القانون ويبقى القانون الحالي أو أن يقبل حسب المقترح او أن يعدل ويقر بصورة أخرى، مؤكدا أن مجلس النواب هو صاحب الولاية بهذا الخصوص وحسب الدستور.

وتابع: "تزامنًا مع ذلك فقد انتشرت في الآونة الاخيرة العديد من الإشاعات بخصوص مشاريع وهمية وبيع لاراضي البترا وهذه المعلومات غير صحيحة حيث ان اراضي المحمية لا يجوز التصرف بها بموجب القانون".

وأكد أن السلطة تحتفظ بحقها في الرد ومقاضاة الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الإشاعات المسيئة وذلك حسب القانون.

وأردف قائلا: "الاهتمام بالبترا على المستوى الوطني والمحلي هو دليل لما تحتله هذه الأعجوبة من مكانة في قلوب الأردنيين وابناء لواء البترا ليس فقط كموقع سياحي وانما كرمز للهوية الوطنية الاردنية وهذا حافز لنا جميعا ان نقدم كل ما نستطيع للمحافظة عليها والارتقاء بها لما يعود بالنفع على الجميع".

وختم حديثه: "أتمنى من الأردنيين الشرفاء وابناء اقليم البترا بكل تجمعاته ان لا يستمعوا للإشاعات المغرضة وان لا يرددوها فالبترا العربية النبطية شامخة شموخ صخورها واهلها الطيبين".

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق