شرط الأخبار

الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا

آخر تحديث: 2019-04-25، 04:29 pm
اخبارنا ــ بدأ الأمير البريطاني ويليام، دوق كامبريدج، اليوم الخميس زيارة إلى نيوزيلندا تستغرق يومين، بغرض إظهار الدعم للمتضررين من هجوم المسجدين بمدينة كرايستشيرش، الذي وقع الشهر الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في احتفالات البلاد بيوم «أنزاك» الذي يقام في أوكلاند.

وزار الامير الطفلة الاردنية لين وسيم الساطي والتي بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية افاقت هذا الاسبوع من الغيبوبة نتيجة تعرضها لرصاص سفاح المسجدين يوم 15 آذار الماضي.

الين التي تتقى العلاج بحسب الصحيفة مستشفى ستارشيب للأطفال في أوكلاند توجهت للامير بتساؤل اذا كان لديه ابنه واجابها الامير ان لديه طفلة اسمها شارلوت وهي في نفس عمرها.



وكانت لين قد تعرضت الى 3 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسدها.


ووزار مدينة كرايستشيرش، حيث قدم تعازيه الحارة في ضحايا هجومي إطلاق النار اللذين استهدفا مسجدين بالمدينة وتسببا في مقتل 50 شخصاً، أثناء صلاة الجمعة.

ووصف الهجمات بأنها «كابوس قاسي».

والتقى كذلك بعض الضباط والمسعفين الذين تعاملوا مع الهجومين اللذين نفذهما شخص يشتبه في أنه من أنصار آيديولوجية تفوق البيض.

ومن المنتظر أن يلتقي ويليام أيضاً عدداً من الناجين من الهجومين وأسرهم وأفراداً من المجتمع المسلم بشكل عام في البلاد. كما أنه من المقرر أن يقوم الجمعة بزيارة المستشفى المحلي، حيث ما زال يتعافى العديد من المصابين في الهجومين، قبل أن يتوجه إلى مسجد النور حيث توفي معظم الضحايا.


 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق