شرط الأخبار

الاشادة بأهتمام الاميرة عالية الطباع بدعمها بعض احتياجات نادي المستقبل للإعاقة الحركية

آخر تحديث: 2020-01-24، 07:57 pm
اخبارنا ــ نقل مدير عام جمعية الايدى الواعدة السيد عزمي شاهين تحيات سمو الاميرة عالية الطباع رئيسة الجمعية ،التي رعت افتتاح التوسعة الجديدة للنادي ،واشاد بأهتمام سموها بدعم بعض احتياجات النادي وتكريم نخبة من اعضاء مجلس الادارة والهيئة العامة للنادي ،حيث تم توزيع هدايا لما يزيد عن 65 من افراد النادي ،مؤكدا حرص سموها ،على التعاون مع انشطة النادي في مقر نادي المستقبل للإعاقة الحركية في جبل الحسين.
واستقبل شاهين رئيس النادي السيد هيثم الكسواني واعضاء مجلس الادارة ،حيث ثمن الكسواني جهود سمو الاميرة عالية الطباع بدعم مسيرة النادي الذي أعتبر أن زيارةتها بمثابة دعم معنوي ومادي للنادي لمواصلة برامجه ونشاطاته في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وأستمع شاهين الى شرح عن أوضاع النادي ومرافقه الرياضية من رئيس واعضاء النادي ، وقام بجولة اطلع على مرافق النادي وما تم انجازه من اعمال توسعة وصيانة للنادي،مؤكدين حرص النادي على اقامة مشاريع تنموية تدعم مسيرة النادي .
من جانبه اطلع شاهين اعضاء النادي حول نشاطات جمعية الايدي الواعدة ،واعدا بأقامة نشاطات مشتركة بين منتسبي الجمعية واعضاء النادي ،مشيرا الى ان الجمعية تسهم بمساندة العديد من الاسر الاردنية بمختلف انحاء المملكة .

حيث قام شاهين بتوزيع الهدايا وشكر ادارة النادي ،وقدم الكسواني درع تكريمي لجهود السيد شاهين ،على زيارته للنادي.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق