شرط الأخبار

الاردنية: فرصة للطلبة غير المسددين حتى الاثنين المقبل

آخر تحديث: 2020-01-23، 11:07 pm
اخبارنا ــ قرر الاستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية تأجيل إلغاء تسجيل الطلبة غير المسددين للرسوم الى مساء يوم الاثنين القادم.

وقالت الجامعة في بيان وصل عمون نسخة منه ان هذا القرار جاء بسبب الظروف المالية لبعض الطلبة وأولياء أمورهم الذين لم يسددوا بعد الرسوم الجامعية للفصل الثاني 2019/2020 المقرر دفعها تزامنا مع استلام الرواتب التي تصادف مع نهاية هذا الشهر.

واستثنى قرار الجامعة الطلبة الحاصلين على المنح و القروض و المؤجلين لرسومهم، جيث لن يتم إلغاء تسجيلهم للفصل الثاني.

من جهته أكد مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور اشرف العدوان أن الجامعة بصدد إطلاق خدمة الكترونية جديدة فيما يتعلق بإجراءات براءة الذمة و طلب الشهادات للطلبة الخريجين.

و من المتوقع إطلاق الخدمة الكترونيا يوم السبت بحيث يقوم الطالب الخريج بالدخول الى الموقع و السير بإجراءات براءة الذمة الكترونيا و طلب كشف العلامات و المصدقة من خلال الموقع و الدفع الكترونيا، بحيث تصل الى الطالب رسالة تحدد له وقت مراجعة الجامعة لإستلام هذه الوثائق، حيث ستقوم وحدة القبول و التسجيل بتجهيز هذه الوثائق في الوقت المحدد ليأتي الطالب و يقوم باستلامها في ذلك الوقت بكل يسر و سهولة.


تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق