شرط الأخبار

الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس

آخر تحديث: 2020-07-12، 11:06 pm

اخبارنا ــ تبقى درجات الحرارة، نهار الاثنين، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفيا عاديا في أغلب المناطق ويميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حارا بوجه عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وفق ما ذكر موقع "طقس العرب”.
أما الرياح، فتكون شمالية غربية الى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر وخاصة في البادية الشرقية، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
ليلا، يكون الطقس معتدلا ورطبا بوجه عام في أغلب المناطق، ولطيفا فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة تنشط على فترات.
نهار غد، ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس، وتُصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ما بين 5-7 درجات مئوية، ويتحول الطقس ليُصبح حارا في أغلب المناطق، في حين يكون شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، وتظهر عصرا كميات من السُحب المُتوسطة وخاصة في جنوب وشرق المملكة، بينما تكون الرياح خفيفة ومُتقلبة تتحول إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة بعد الظهر، تنشط قليلاً في المناطق الصحراوية والبادية.
وحذر "طقس العرب” من التعرض المُباشر لأشعة الشمس خاصة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والبادية، داعيا إلى الإكثار من شرب السوائل والمُرطبات الباردة أثناء النهار، وعدم ترك عبوات التعقيم داخل المركبات.
أما ليلا، فيطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الليلية ويكون الطقس أدفأ من الليالي السابقة في أغلب المناطق، وتكون الرياح خفيفة ومتقلبة وتكون شمالية غربية مُعتدلة السرعة في بعض المُرتفعات وبعض مناطق البادية.



تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق