شرط الأخبار

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ أسرة الكرة العراقية

آخر تحديث: 2019-08-21، 10:33 am
اخبارنا ــ تلقت اسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بكثير من الغبطة والسرور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الموافقة على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم وكأس اسيا في مدينة البصرة ..الامر الذي يشكل انتصارا لكرة القدم في البلد الشقيق الذي استعاد بهذا القرار حقه في خوض المنافسات الكروية الرسمية على ارضه وبين جمهوره الكبير بعد سنوات من المعاناة ..

بدوره عبر رئيس الاتحاد الزميل محمد جميل عبد القادر ونواب الرئيس واعضاء اللجنة التنفيذية عن تقديرهم لهذا القرار الذي سيتيح الفرصة للكرة العراقية باستعادة حقها بخوض منافسات التصفيات الاسيوية المشتركة لمونديال 2020 وكأس اسيا 2023 على ملاعب البصرة وهو ما يشكل امتيازا من شأنه ان يمنح المنتخب العراقي الشقيق الكثير من الابداع وهو يخوض المباريات وسط جمهور العراق الاصيل .. وفي الوقت الذي يتقدم فيه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتهنئة والتبريك للاتحاد العراقي لكرة القدم والاسرة الكروية في العراق ليأمل ان يكون هذه القرار بمثابة المقدمة لقرارات اخرى تشمل الملاعب الكروية في كل المدن العراقية التي باتت تنعم بالامن والازدهار ...كما افاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الاعلامي للاتحاد .





تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق