شرط الأخبار

الأردنیون یتضامون مع مسیرة العودة

آخر تحديث: 2018-04-14، 11:18 am
اخبارنا- شارك المئات من الاردنیین في مسیرة انطلقت عقب صلاة الجمعة من من أمام المسجد الحسیني، وسط عمان، تضامنا مع حراك الشعب الفلسطیني ومسیرات العودة في قطاع غزة والمستمرة للاسبوع الثالث على التوالي.
 وندد المشاركون في المسیرة التي دعت لھا الحركة الإسلامیة بممارسات الاحتلال الإسرائیلي بحق أبناء الشعب الفلسطیني بشكل عام والمشاركین في مسیرات العودة بشكل خاص. كما استنكر المشاركون الصمت العربي الرسمي إزاء الانتھاكات والتجاوزات التي یقوم بھا المحتل، داعین إلى أھمیة توحید الصفوف وتكاتف الشعوب لدحر الأخطار المحدقة بفلسطین كاملة لاسیما القدس والأمة جمیعھا.
 أكد المشاركون في المسیرة على رفضھم المساس بحقوق الشعب الفلسطیني وعلى رأسھا حق العودة. و ردد المشاركون في المسیرة ھتافات تشید بصمود الشعب الفلسطیني ومقاومتھ وتندد بالتطبیع مع الاحتلال وبقرار ترامب اعتبار القدس عاصمة للاحتلال.
 وطالب المشاركون بدعم مقاومة الفلسطیني وتصدیھ لمؤامرات تصفیة القضیة الفلسطینیة، كما طالبوا بإلغاء معاھدة وادي عربة وقطع كافة العلاقات مع الكیان الصھیوني، فیما شھدت المسیرة تواجدا. مكثفا لقوات الأمن التي منعت المشاركین من مواصلة المسیرة إلى ساحة النخیل.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق