شرط الأخبار

استمرار تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة المُندفعة من الجزيرة العربية

آخر تحديث: 2020-09-16، 12:23 am
اخبارنا ــ يستمر تأثر المملكة الأربعاء والخميس بالكتلة الهوائية الحارة المُندفعة من صحراء الجزيرة العربية، بالتزامن مع تيارات هوائية رطبة في طبقات الجو المُتوسطة والعالية ما يؤدي إلى نشوء أحوال جوية غير مُستقرة، بحسب موقع "طقس العرب”.
وتكون درجات الحرارة اليوم الأربعاء أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بنحو6-9 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المُرتفعات الجبلية العالية، وحاراً بوجهٍ عام في بقية المناطق.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية مع ساعات العصر والمساء، ويُحتمل هطل زخات محلية من الأمطار في جنوبي المملكة وشرقيها، قد يصحبها الرعد أحياناً.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه، تتحول بعض الظُهر إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة. وفي ساعات الليل يبقى الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلبية المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.
ونهار غد الخميس تكون درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بنحو6-9 درجات مئوية، حسب "طقس العرب” الذي أفاد بأنه يستمر الطقس حاراً نسبياً في المُرتفعات الجبلية العالية، وحاراً بوجهٍ عام في بقية المناطق.
وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية مع ساعات العصر والمساء، ويُحتمل هطل زخات محلية من الأمطار في جنوبي المملكة وشرقيها قد يصحبها الرعد أحياناً. وفي ساعات الليل يبقى الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلبية المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق