شرط الأخبار

اختتام فعاليات حملة "اتركها نظيفة" بالعقبة

آخر تحديث: 2019-08-14، 07:16 pm
اخبارنا ــ اختتمت في العقبة اليوم الاربعاء فعاليات الحملة البيئية التوعوية "اتركها نظيفة" التي نظمتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في موقع الدرة الحدودي جنوب العقبة.
وبين الناطق الاعلامي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين ان هذه الحملة التي تم تنفيذها من خلال مفوضية شؤون البيئة والإقليم أستهدفت عدة مناطق في مختلف محافظة العقبة وكان اخرها معبر الدرة الحدودي وتضمنت تنظيف المناطق المحيطة في المعبر من اكوام النفايات المتجمعة فيها بفعل الرياح والالقاء العشوائي للنفايات من مستخدمي هذه المنطقة.
واشار القطامين الى ان الحملة استمرت ثلاثة أيام في عطلة عيد الأضحى المبارك وشملت جميع المراكز الجمركية الحدودية في العقبة وكان مجموع حصيلتها اكثر من ( نصف طن ) من النفايات المتنوعة بالإضافة الى توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على زوار المدينة وأكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لالقاء النفايات في شوارع المدينة.
شارك في الحملة التي جاءت تحت عنوان " العقبة نظيفة باهلها وزوارها ...أتركها نظيفة " الادارة الملكية لحماية البيئة ( الشرطة البيئية / فرع العقبة ) ، ومجلس الخدمات المشتركة / العقبة ، وشركة " اورباسير " للنظافة العامة ومتطوعو فرق مركز شباب العقبة / مديرية شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومجموعة القمر الكشفية ومبادرة أترك اثرا .
--(بترا)
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق