شرط الأخبار

في إطار دعمها لجهود مؤسسة الحسين للسرطان

أورانج الأردن تدعم مبادرة "الأردن ضد السرطان" للمرضى غير المقتدرين

آخر تحديث: 2020-10-17، 10:09 am
اخبارنا ـ تدعم أورانج الأردن مبادرة "الأردن ضد السرطان" التي أطلقتها مؤسسة الحسين للسرطان بمشاركة عدد من الشخصيات المؤثرة التي ستقوم بتسلق جبل أم الدامي، أعلى قمة في الأردن وتقع في وادي رم، خلال تشرين الأول بهدف جمع التبرّعات للمساهمة في علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.



وانطلاقاً من أعمالها الخيرية ضمن استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، قدّمت أورانج الأردن الدعم للمبادرة عبر التبرع لدعم اثنتين من أعضاء الفريق وهما رانيا عميش وابنتها زين السلطي المشاركتان في تسلق القمة الأعلى في الأردن، حيث سيوجه هذا التبرع لمساندة علاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.



وتأتي هذه المشاركة تزامناً مع زيادة أعداد المصابين بالسرطان في الأردن، والتي تجاوزت 8000 إصابة عام 2019، كما أن هناك حوالي 80 مريضاً شهرياً على قوائم انتظار مركز الحسين للسرطان، ممّن لا يقدرون على توفير تكاليف العلاج، وينتظرون بفارغ الصبر توفر تبرعات للبدء في العلاج.



وتندرج هذه المبادرة كذلك في إطار شراكة أورانج الأردن مع شخصيات المجتمع الأردني، تعزيزاً لمفهوم التشاركية في العمل المجتمعي من أجل الغايات والأهداف النبيلة.



يتاح التبرع إلكترونياً ومتابعة إنجازات أعضاء الفريق عبر صفحة تابعة لمؤسسة الحسين للسرطان وصفحة فرعية لكل عضو في الفريق لمتابعة تقدّمه في جمع التبرعات، علماً بأن هذه الصفحات متاحة للجميع ليتمكنوا من تقديم الدعم بالتبرع عبر الإنترنت علىhttps://khcfusa.akaraisin.com/ui/JordanXCancer2020 .

يذكر أن أورانج الأردن دعمت لعامين على التوالي حملة "زكاتكم حياتي" التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان في شهر رمضان لصالح مرضى السرطان غير المقتدرين ممن يتلقون علاجهم في المركز.

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' أخبارنا نت' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق